BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

لَن أنسـى من جـَعل الأمل يــَحيى فــي قلبـــي ~





مرُ علينا في الحياة لحظات تجعلنا سائرين وراءها دون التفكير بها .. لكننا فجأة نستيقظ من نومٍ عميق هو في الأصل سـُبآآآت عمرهُ سنوات ... !! فنبتسم بسمة عنوانها البراءة بطهارة مَـريم ..

~~~~~

يآآ لهذه الدُنيا ،، كم كـُنآآ لها خاضعين واضعين في قلوبنا ، ألهذه الدرجة تحتآآج لأن يفقد الإنسان ثقته بنفسه وبالآخرين .. ويبقى دائما على ما هو عليه من حزن وتعاسة وضيق !! .. لمآذا ؟!! هل فعلا تستحق هذه الدنيا كل هذا !! يآآ الهي كم نحنُ بــُلهآآء ...

~~~~~

منذُ أسآآبيع .. خضعتُ لإتـفآآق .. للمرة الأولى في حيآآتــي أشعر بهذا الكم من الرآحة فيه .. فقد كآآن متقاربـًا في أيآم يوم مولدي .. فشعرتُ أنه من ضمن الشروط التي سأضعها نحو التغيير طبعا للأفضل .. كآن ضمن الإتفاق بأن أجعل من حيآتي هذه أيآم فرح وتفائل .. وفعلا .. حتى الآن أنا كذلك .. والى الممآآت إن شاء الله ..

~~~~~

تلتقي وتتعرف في الحياة على اُناس ، لن تتوقع أن تجد يومًا بطيبتهم وتفكيرهم وتفهمهم .. حينها تشعر بالأمل أكثر .. هي ليست صدفة الحياة ، إنما هـِـبة من الله يرسلها لنا ليزرعوا الأمل في أنفسنا ويقتلعوا الألم .. ربي وفقني وإيآآآهم في آلحيآآآة الدُنيآآ والآخرة

~~~~~

اُناسٌ وظيفتهآآ تعكير صفوة الأمل .. هُم الآن بعيدين جدًا عني .. مهما حدث .. لن اُخلي بالإتفاق لصفاء حيآآآتي

^^

وأخيرًا

أيقنتُ كثيرًا بعد التفكير بأنه دائما وراء كل دمعة حزن .. بسمة أمل وراحة .. رَبي وفقني ومن كآآآنَ السبب في رسم البسمة على محيآآي .. فيآآ ليتَ الدنيآآ كـُلهآآ بأمثآآله ..



0 التعليقات: